السبت 09-محرم-1436 هـ - 01 نوفمبر 2014
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير : عمرو الليثي رئيس التحرير التنفيذي : حسن الشيخ
آخر الأخبار

فنون

ميس حمدان: ناسية الزواج..وعبير صبري: مستعدة تماما للمرة الثانية
الأربعاء 09 يناير - 04:27مساء
عدد التعليقات : 0
photo
ميس حمدان: ناسية الزواج..وعبير صبري: مستعدة تماما للمرة الثانية

اكدت النجمة الأردنية ميس حمدان أنها لا تمر بأي قصة حب خلال الفترة الحالية، وأنها لم تعش علاقة حب منذ مدة طويلة.

وحول عدم زواجها حتى الآن أسوة بالكثير من النجمات اللاتي فضلن الزواج والأمومة إلى جانب العمل بالفن، قالت ميس: "سبب تأخر ارتباطي حتى الآن هو أنني حريصة جداً في اختياراتي وتصرفاتي مع الآخرين، بالإضافة إلى أن حياة الفنان صعبة جداً، وخصوصاً مع الارتباط بأعمال فنية بصفة مستمرة، وهذا يجعلني أفكر فى العمل أكثر وأنسى تماماً حياتى الشخصية".

وأوضحت ميس أنها لا تحب تربية الأطفال، ورغم ذلك فإن هناك علاقة خاصة تجمعها بـ "لي لي" ابنة شقيقتها المطربة مي سليم، حيث قالت: " لي لي بالنسبة لى شيء مختلف، وإحساسي بها لا يوصف، فهي تجذبني بمجرد النظر إليها وابتسامتها تجعلني أقدم لها كل ما تطلبه مني، وأعتبرها بمثابة ابنتي 

علي صعيد اخري رفضت الفنانة عبير صبري الشائعات التي تقول إنها ضد الزواج، وإنها ترفض كل من يتقدم لها، لأنها أصبحت معقّدة من هذا الرباط المقدس بعد تجربتها الأولى المريرة.

وقالت صبري إنها على العكس من ذلك مستعدة تماما لخوض التجربة مرة ثانية، وفقا لعدة شروط.

واستطردت: "إذا أحببت رجلا وطلب مني ترك التمثيل، فلن أستمر معه وسأقطع علاقتي به على الفور، لو كان يحبني بصدق يجب أن يُحبّ عملي ويحترمه ويشجعني على تحقيق أحلامي، هذا هو شرطي الذي لن أتنازل عنه".

وأكدت صبري أنها تنظر للزواج دائما على أنه قسمة ونصيب، وأنها حتى هذه اللحظة لم تلتق بالشخص الذي يصلح لها، ويمكن أن تعيش معه باقي عمرها دون خوف من الفشل أو القيود التي تخنق مثل هذه العلاقات عادة.

جدير بالذكر أن آخر أعمال صبري مسلسل "مع سبق الإصرار" الذي شاركت فيه الفنانة غادة عبد الرازق، وفيلم "الحفلة" مع رانيا يوسف.

 

 

 

- فن ومشاهير





أضف تعليقك



تعليقات القراء

أرشيف فنون