غبور أوتو تشارك في أوتوماك فورميلا بهيونداي

غبور أوتو تشارك في أوتوماك فورميلا بهيونداي
قررت شركة جي بي غبور أوتو المشاركة في معرض القاهرة الدولي للسيارات أوتوماك فورميلا 2017 بطرازات العلامة التجارية الكورية "هيونداي" .
 
وقال مصدر بالشركة إنه لن يتم الدفع بسيارات العلامات التجارية شيري وجيلي ومازدا؛ ضمن فعاليات المعرض في دورته المقبلة التي تنعقد منتصف مارس 2017.
 
وتنطلق فعاليات معرض القاهرة الدولي للسيارات "أوتوماك فورميلا 2017" في دورته الرابعة والعشرين لمدة 5 أيام؛ خلال الفترة بين 15 و19 مارس المقبل، بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر.
 
وأضاف المصدر أن جناح هيونداي سيشهد مشاركة الطرازات الحالية المتداولة بالسوق المحلية فقط؛ ولن يتم طرح طرازات جديدة على هامش المعرض.
 
يذكر أنه خلال الدورة الثالثة والعشرين للمعرض والتي انعقدت منتصف مارس 2016؛ شاركت مجموعة جي بي غبور أوتو من خلال 4 علامات تجارية بقطاع الملاكي؛ هي  هيونداي ومازدا وجيلي وشيري.
 
وتم الإعلان على هامش هذه الدورة عن باقة جديدة من السيارات؛ شملت الإعلان عن تسويق طرازين لشيري هما تيجو وإنفي من خلال جي بي غبور أوتو لأول مرة؛ بعد شراكة ثلاثية مع كل من شيري إنترناشيونال وحسام أبو الفتوح.
 
وكذلك؛ شهد المعرض طرح العديد من الطرازات الجديدة؛ سواء لأول مرة؛ أو تلك التي تم طرحها قبل المعرض بفترة وجيزة؛ مثل طرازات هيونداي: توسان وكريتا وسولاريس وإلانترا المحلية بالإضافة وموديل 2017 من النسخة المستوردة؛ بالإضافة إلى مازدا 2.
 
وأعلن العديد من الوكلاء عدم المشاركة في المعرض بسبب الظروف الاقتصادية وتدني المبيعات وعدم طرح طرازات جديدة.