3 حيل تخلصك من الكرش والتدخين والصداع النصفي إلى الأبد

3 حيل تخلصك من الكرش والتدخين والصداع النصفي إلى الأبد

هناك بعض المشكلات الصحية التي تواجه الكثيرين، وتؤرق حياتهم، ولا يجدون لها حلا، كالصداع النصفي المزمن، وإدمان السجائر وتبعياته من العديد من المشكلات الصحية، كذلك تلك الدهون التي تتراكم في منطقة البطن، مكونة "الكرش" المزعج والمحرج لأصحابه.
 
وتؤكد دكتورة لورا بأولا استشاري التغذية العلاجية أن هناك بعض الحيل الصحية التي يمكن استغلالها، للتخلص من هذه المشكلات الصحية المزمنة، والتي توضحها في السطور التالية.

التخلص من الكرش
إن كنت تعاني من "الكرش" المزعج، وفشلت كل محاولات التخلص منه، بالريجيم، فحاول تجربة الشاي الأخضر، الغني بمضادات الأكسدة التي تقضي على الدهون المختزنة، ويزيد من معدلات حرق الجسم للدهون.

ولكن لا تكن كسولا في الاهتمام بذلك، فلتشرب خمسة أكواب على الأقل في اليوم، وستلاحظ الفرق، وستتخلص نهائيا من هذا البروز اللعين.

التخلص من الصداع النصفي
لكل من يعاني من الصداع النصفي المزمن، وقد فشلت كل المسكنات في القضاء عليه، فيمكنك تجربة عصير العنب، فهذا المشروب السحري يقضي تماما على الصداع النصفي، لما يحتويه من مضادات للالتهابات، ومسكنات طبيعية.

التخلص من التدخين
عادة التدخين قد تكون من أسوأ العادات على الإطلاق، لأنها لا تتوقف عن كونها عادة، لكنها تتحول مع الوقت إلى إدمان.

ولكن لتجرب الحرارة والبخار، من خلال الخضوع لجلسات الساونا وحمامات البخار، فهي من الوسائل السحرية التي تخلصك من آثار النيكوتين في الدم، وبالتالي تساعدك في الشفاء من هذا الإدمان، على أن تقوم بذلك لمدة 3 أيام على الأقل في الأسبوع.