اتحاد الكرة يهدد الزمالك: سنفرض الانضباط بقوة القانون

اتحاد الكرة يهدد الزمالك: سنفرض الانضباط بقوة القانون

أصدر مجلس إدارة اتحاد الكرة، بيانا شديد اللهجة لحسم حالة الجدل التي صاحبت أزمة مباراة الزمالك والمقاصة في الأيام الأخيرة.
 
وأكد المجلس أن اللوائح هي الحاكمة في هذه الأزمة وليس «الصوت العالي والملاسنة»، مشيرا إلى انتشار الادعاءات في الفترة الأخيرة، وأضاف أنه سيفرض الانضباط بقوة القانون لمصلحة الأندية وجماهيرها وصناعة كرة القدم.

وجاء نص البيان كالتالي:
حرص الاتحاد المصري لكرة القدم على ضبط النفس طوال الأيام الماضية انطلاقا من مسئولياته الوطنية ومكانته العربية والإقليمية، وأيضا لعدم الدخول في جدال غير مبني على أي من أسس الحوار الموضوعي، بما يسيء إلى أسرة الكرة المصرية، بل ويضر بصناعة كرة القدم في مصر ومحيطها العربي ضررا بالغا.

ولقد كشف الاتحاد المصري لكرة القدم منذ اليوم الأول للأزمة المفتعلة حول موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة، عن كافة المستندات التي تظهر الحقيقة للرأي العام، ولم يظهر بعد ذلك ما يدحضها، بل على العكس لم نجد سوى ادعاءات وتجاوزات واتهامات لا ترتكن إلى حقيقة.

والاتحاد المصري لكرة القدم وهو يترفع عن مبادلة التجاوزات بمثلها، فإنه يعتزم عدم السماح بمرور أي منها، وسيتخذ كافة الإجراءات التي تخولها له اللوائح والقوانين لفرض الانضباط على المنظومة الكروية، وإرساء مبدأ أن تلك اللوائح هي الحاكمة، وليس سياسة الصوت العالي والملاسنة.

ويؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم في الوقت نفسه أنه سيظل حاميا لمصالح اللعبة وجميع الأندية التي تنطوي تحت لوائه، حاملا كل التقدير لكافة جماهيرها العاشقة لكرة القدم.



اقرأ أيضًا:
الطيب: الأزهر يواجه حملة إعلامية ممنهجة تفتعل الصراعات
الريال يصطدم باتليتكو.. وموناكو يسعى لتحقيق المعجزة مع يوفينتوس
مصر تدين هجوم باريس وتدعو للتصدي بحزم للإرهاب
الداخلية: مد فترة تحصيل الدفعة الأولى لرسوم حج القرعة لـ24 أبريل
وكالة إيطالية تشيد بالجيش المصرى: استطاع قتل 500 إرهابى فى 6 أشهر
البابا تواضروس: سعداء بزيارة بابا الفاتيكان والإرهاب يستهدف المصريين جميعا
فرنسا : لن نفصح عن اسم منفذ هجوم الشانزليزيه حتى نتأكد من وجود شركاء