4 سيناريوهات تنتظر الزمالك حال الخروج من كأس مصر

4 سيناريوهات تنتظر الزمالك حال الخروج من كأس مصر

تتجه أنظار جماهير الكرة المصرية عامة والزمالك خاصة لملعب برج بتروسبورت، مساء اليوم الجمعة، لمتابعة مباراة الأبيض والأوليمبي بكأس مصر.
 
"الخميس" ترصد سيناريوهات تنتظر الجهاز الفنى للزمالك عقب الخروج من كأس مصر.

تعامل خاص 
الجهاز الفنى للزمالك بقيادة محمد حلمي يتعامل مع موقعة الأوليمبي باعتبارات خاصة لعدة أسباب، أولها ضرورة تعويض هزيمة الإنتاج بالدوري بهدفين مقابل هدف، وكذلك إسعاد الجماهير التي تنتظر تحقيق لقب جديد بعد لقب السوبر، لذلك يتمسك مدرب القلعة البيضاء بضرورة تحقيق الفوز وحسم المباراة لصالح فريقه .

مباراة النجاة 
لو استطاع محمد حلمي المدير الفنى للزمالك قيادة الفريق الأبيض، لتحقيق الفوز على والأوليمبي ستكون مباراة النجاة للمدرب محمد حلمي والوصول لدور الـ16 والمنافسة للحصول على لقب البطولة بعد الفوز بكأس السوبر على حساب الأهلي بضربات الترجيح، ليعلن استمراره في قيادة القلعة البيضاء لأطول فترة ممكنة وسترفض الجماهير والإدارة الاستغناء عنه بأي طريقة.

الإقالة لو خسر الزمالك 
في حالة خسارة فريق الزمالك أمام الأوليمبي في كأس مصر، وفشله في تعويض نتيجة مباراة الإنتاج بالدوري ستتم إقالة الجهاز الفنى للفريق برغم أن رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور، قد صرح باستمرار الجهاز الفني عقب الخسارة من الإنتاج.

إفساد فرحة السوبر 
لو خسر الزمالك مباراة الأوليمبي بالأمس سيفسد فرحة جماهيره بالسوبر خاصة بعد الخسارة أمام الإنتاج، أما لو نجح الفريق الأبيض الليلة في تقديم كل ما لديه، والأداء يكون بجدية وتركيز حتى يصعد بكأس مصر، وسوف يستمر فرح الجماهير بالفوز بالسوبر.