الأهلي يتقدم على الزمالك بهدف في الشوط الأول

الأهلي يتقدم على الزمالك بهدف في الشوط الأول

انتهى الشوط الأول من مباراة النادي الأهلي أمام الزمالك، بتقدم الأول بهدف دون رد، في المباراة التي تقام على ملعب برج العرب ضمن مباريات الجولة الأخيرة من الدوري المصري الممتاز.
 
ومع انطلاق المباراة، بادر لاعبو الأهلي بالخطورة باختراق رائع من صالح جمعة الذي يمرر الكرة إلى حسام غالي على حدود منطقة الجزاء، ولكن سددها الأخير في جسد علي جبر لاعب الزمالك.

وإثر تمريرة رائعة من منتصف الملعب إلى مؤمن زكريا الذي مررها برأسه إلى جونيور أجاي داخل منطقة الجزاء، ولكن سددها الأخير بعيدا عن المرمى بشكل غريب.

وحصل أحمد فتحي على كارت أصفر مع الدقيقة 7 بسبب تدخل عنيف ضد ستانلي لاعب الزمالك بعد مراوغة رائعة من الأخير.

وحاول شيكابالا لاعب الزمالك أن يصنع أول هجمة لفريق الزمالك باختراق رائع لدفاع النادي الأهلي ولكن مررها بشكل خطأ، ردا على سيطرة لاعبي الأحمر على مجريات اللعب.

ونجح عمر صلاح حارس الزمالك في التصدي لهدف مؤكد إثر تسديدة قوية من جانب علي معلول لاعب الأهلي من ركلة حرة مباشرة.

خرج سعد سمير لاعب النادي الأهلي مصابا، وشارك بدلا منه محمد نجيب، ثم حاول وليد سليمان اختراق رائع لدفاع الزمالك ويمرر الكرة إلى مؤمن زكريا داخل منطقة الجزاء ويفشل الأخير في تحويل الكرة إلى أجاي.

ثم نجح عمر صلاح حارس الزمالك للمرة الثانية في التصدي لتسديدة قوية من جانب وليد سليمان لاعب النادي الأهلي من ركلة حرة مباشرة.

وأهدر وليد سليمان لاعب الأهلي فرصة هدف مؤكد إثر تمريرة رائعة من جونيور أجاي داخل منطقة الجزاء، ولكن سددها وليد سليمان بعيدا عن المرمى.

وقام لاعبو الأهلي بجمله فنية رائعة أمام لاعبي الزمالك، ويمررها حسام غالي إلى صالح جمعة الذي سددها ولكن في جسد لاعبي الزمالك.

وأحرز وليد سليمان الهدف الأول للأهلي في شباك الزمالك مع الدقيقة 42.


اقرأ أيضًا:
التايمز البريطانية : أردوغان مصاب بجنون العظمة
وزير الثقافة: لن نسمح بالعدوان على حرية الرأي
تفاصيل لقاء الرئيس مع 10وزراء ورئيس المخابرات
آفي جباي يطالب تفكيك الحكومة الإسرائيلية والتوجه للانتخابات
300 ألف جنيه مستحقات مصريين عن فترة عملهما باليونان
الأهلي يكشف موقف عاشور ونجيب من الظهور في القمة 114