الليلة.. الزمالك يسعى لمواصلة الانتصارات أمام دجلة العنيد

الليلة.. الزمالك يسعى لمواصلة الانتصارات أمام دجلة العنيد
يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مساء اليوم الخميس، نظيره فريق وادي دجلة على ستاد بتروسبورت ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرين بالدوري.

ويدخل لاعبو الزمالك المباراة بهدف الفوز بالثلاث نقاط من أجل مواصلة الانتصارات التي حققها الفريق مؤخرًا في الدوري أمام المقاولون العرب بهدفين لهدف.

وطالب الجهاز الفني للفريق الأبيض من اللاعبين بضرورة الفوز بالمباراة كي تكون إعدادا قويا لهم قبل مواجهة أهلي طرابلس يوم 23 من الشهر الجاري في الجولة الثانية بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

واختار الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للمباراة 18 لاعبا هم: "أحمد الشناوي ومحمود جنش وعلي جبر ومحمود حمدي الونش ومحمد مجدي وأسامة إبراهيم وأحمد أبو الفتوح وعلي فتحي وإبراهيم صلاح ومحمود دونجا وصلاح ريكو ومصطفى فتحي ومحمد إبراهيم ومعروف يوسف ومحمود عبد الرازق شيكابالا وستانلي ومايوكا وحسام باولو".

ويغيب عن الفريق كل من حسني فتحي وأيمن حفني وشوقي السعيد وأحمد رفعت للإصابة، وطارق حامد لمنحه راحة من قبل الجهاز الفني، وعمر صلاح ومحمد مسعد وإسلام جمال وأحمد توفيق ومحمد ناصف وباسم مرسي وأحمد جعفر لأسباب فنية.
ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: "أحمد الشناوي في حراسة المرمي وعلي جبر والونش وأسامة إبراهيم وأحمد فتوح في خط الدفاع، وإبراهيم صلاح ودونجا ومحمد إبراهيم وشيكابالا ومصطفى فتحي في خط الوسط، وستانلي في خط الهجوم".