الأهلي يتعادل إيجابيا أمام الشرقية 1-1

الأهلي يتعادل إيجابيا أمام الشرقية 1-1


تعادل النادي الأهلي مع الشرقية بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت على ملعب السلام ضمن الجولة التاسعة والعشرين من الدوري المصرى الممتاز.
 
وبدأ النادي الأهلي اللقاء بضغط مبكر، في محاولة خطف هدف، وتمكن حارس الشرقية من التصدي لفرصة هدف مؤكد من تسديدة عبد الله السعيد لاعب الأهلي الذي انفرد بالمرمى عقب تمريرة رائعة من محمد هانى.

واخترق سليمانى كوليبالى مهاجم الأهلي دفاع الشرقية بمراوغة رائعة لأكثر من لاعب ولكن يتدخل معتصم سالم ويشتت الكرة، ثم يسدد أحمد فتحى كرة قوية تمر إلى جوار المرمى.

حاول عمرو السولية لاعب الأهلي اختراق دفاع الشرقية، ثم سدد الكرة من على حدود منطقة الجزاء، لكى تصطدم بلاعب الشرقية وتمر بجانب القائم.

واستطاع جونيور آجاى لاعب الأهلي قطع تمريرة من جانب لاعب الشرقية في منتصف الملعب ويمررها إلى سليمانى كوليبالى الذي يراوغ ويسدد الكرة في يد حارس الشرقية.

ورد لاعبو الشرقية ببعض محاولات من أجل اختراق دفاع الأحمر، وذلك للرد على هجوم النادي الأهلي، ولكن تفشل أمام قلبى دفاع المارد الأحمر سعد سمير ورامي ربيعة.

ويحاول عبد الله السعيد تهديد مرمى الشرقية برأسية تمر بجانب القائم إثر كرة عرضية رائعة من على معلول، ويسدد أحمد فتحى كرة قوية تصطدم في لاعب الشرقية.

وقبل نهاية الشوط الأول نجح سعد سمير في تسجيل هدف التقدم للأهلي بضربة رأسية ليعلن عن تقدم الأهلي.

ومع انطلاق الشوط الثانى، استحوذ لاعبو الأهلي على مجريات اللعب ومنطقة وسط الملعب، مع محاولات اختراق من جانب على معلول وعبد الله السعيد.

ومرر أحمد فتحى كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، فشل سليمانى كوليبالى مهاجم النادي الأهلي في توجيه الكرة برأسه لتخرج بجانب المرمى.

وحاول ميدو جابر أن يحرز هدفا ثانيا إثر وقوف خطأ من لاعبي الشرقية لتمر الكرة إليه لكنه يسددها في جسد حارس المرمى.

ويقوم حسام البدرى المدير الفنى للنادي الأهلي بإجراء بعض التغييرات بنزول مؤمن زكريا بدلا من ميدو جابر، كما نزل عمرو جمال بدلا من سليمانى كوليبالى.

ويهدر عمرو جمال البديل فرصة هدف مؤكد إثر كرة عرضية من أحمد فتحى يفشل في توجيه الكرة برأسه، ثم يهدر فرصة هدف مؤكد إثر تمريرة رائعة من مؤمن زكريا لينفرد بالمرمى ولكن يسدد الكرة في جسد الحارس.

ويستطيع فادى فريد لاعب الشرقية أن يحرز هدف التعادل في مرمى الأهلي بالدقيقة 81 إثر كرة عرضية ليحولها برأسه في شباك شريف إكرامى وسط مشاهده من لاعبى النادي الأهلي.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلي إلى النقطة 75 ويحتل المركز الأول، بينما يبقى الشرقية في المركز الأخير برصيد 20 نقطة.

اقرأ أيضًا:
السيسي: مؤتمر دولي للشباب نوفمبر المقبل
السيسي: الفتاوى غير المنضبطة تؤكد تخلف الفهم الديني
ترامب يكشف عن طلبه من قادة العالم الإسلامي خلال زيارة السعودية
السيسي ردا على قرار ترشحه لفترة رئاسية ثانية: "لكل حادث حديث"
السيسي يرد على مجلس الدولة: قراري يتفق مع القانون والمصلحة الوطنية