تفاصيل الحرب بين إيمي وناهد بسبب «هبة رجل الغراب»

تفاصيل الحرب بين إيمي وناهد بسبب «هبة رجل الغراب»


شهد الوسط الفنى على مدار فترات وأوقات مختلفة حروب ومشكلات وخلافات بين نجومه لأسباب متنوعة، وكثير من تلك الحروب لم يعلن عنها أبطالها بشكل مباشر ولم يتسببوا فيها بشكل مباشر، وبعضها كانت معلنة وواضحة.

 
ومؤخرًا، شهد الوسط حرب بين النجمة إيمى سمير غانم والنجمة ناهد السباعى بسبب المسلسل الشهير "هبة رجل الغراب"، ورغم أن الحرب اشتعلت مؤخرًا بين ناهد وإيمى وجمهورهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ إلا أنها بدأت منذ تقديم ناهد الدور بدلًا من إيمى وخاصةً بعد نجاح الجزء الرابع من المسلسل، نستعرض تفاصيل تلك الحرب. 

قدمت إيمي سمير غانم شخصية "هبة"، في مسلسل "هبة رجل الغراب"، في أول جزءين من المسلسل، ثم قررت عدم استكمال المسلسل، واعتذرت عن الجزءين الثالث والرابع، وذلك بسبب اختلافها مع الشركة المنتجة على الأجر بعد أن رفعت أجرها وقتها، وبعد عرض الجزء الثالث من المسلسل لم يحقق نفس النجاح الذي حققه الجزء الأول أو الثاني.

وبعد عرض الجزء الثالث للمسلسل، قالت إيمى في تصريح لها: إن الجزء الثالث سيحقق نجاحًا بسبب السيناريو المتميز للعمل والصدى الكبير للأجزاء السابقة مع الجمهور، ولم تتحدث عن ناهد السباعى، وعلى عكس التوقعات، نجحت ناهد في تجسيد الشخصية ومنذ بدء الجزء الرابع تغير الأمر واستعاد المسلسل نجاحه، وتمكن من جذب المشاهدين مرة أخرى. 

وأثار هذا النجاح للجزء الرابع والتألق الفني لناهد في تقديم الدور غيرة إيمي، واتهمها كثيرون بالغيرة الفنية من ناهد ونجاحها، وخاصةً بعد أن قامت لأول مرة منذ بداية قيام ناهد بالبطولة بنشر مشاهد قديمة لها من المسلسل، في إشارة منها إلى أنها صاحبة الشخصية الأصلية، وبسبب ذلك التصرف تعرضت إيمى لانتقادات كبيرة من الجمهور، وطالبها الجمهور بعدم نشر المشاهد. 

وأمام حدة الانتقادات شعرت إيمى بالاستفزاز والغضب، مما دفعها للرد من خلال حسابها على موقع الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام"، ونشرت مقطع فيديو جديد لها من المسلسل مرة أخرى، وقالت: "أنا هفضل أنزل فيديوهات في أي وقت وفي أي لحظة لأي عمل عملته بمزاجى وفى الأكونت بتاعي أنا حرة واللي مش عاجبه يشد في حواجبه".

ناهد السباعي أيضًا علقت على تلك الحرب والإحباطات التي واجهتها بسبب جمهور إيمى وتأثيرهم عليها أثناء تجسيدها للدور، وقالت خلال لقائها ببرنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلى: إنها لم تكن تتوقع أبدًا نجاح الجزء الرابع من المسلسل واستعادة جذب الجمهور مرة أخرى، وذكرت أن التغير الكامل لرأي الجمهور في المسلسل حدث مع تحول هبة لشخصية أخرى، مؤكدة أن التحول غير المسلسل 360 درجة، وهو ما ألغى فكرة المقارنة بين شخصيتها وشخصية إيمى في الأجزاء السابقة نظرًا لأن شخصية هبة تغيرت وأصبحت شخصية أخرى مختلفة تمامًا. 

وقالت: إن الجمهور هاجمها منذ اللحظة الأولى لتقديمها الدور وخاصةً عبر مواقع التواصل الاجتماعى، وروت موقف صعب تعرضت له، قائلة: "فيه يوم واحدة ست واحنا بنصور كانت معدية بالصدفة بالعربية وفتحت الشباك وقالت لى انتى المسلسل ده هيفشل وإيمى أحسن منك"، وقالت: إنها كانت تذهب للتصوير وهى محبطة، مضيفة، "تخيلى تروحى التصوير كل يوم وانتى عارفة إن الناس بتكرهك وبتقول عليكى فاشلة وكنت بقول لهم مش قادرة أمثل وعيطت من الهجوم وجالى اكتئاب". 


اقرأ أيضًا
سموحة يخطف تعادلا مثيرا من الإسماعيلي في الدوري
عباس شومان: إجبار شيخ الأزهر على تقديم استقالته.. «وهم»
أيمن حفني وباسم مرسي يقودان هجوم الزمالك أمام الجيش
كالديرون يحرز الهدف الثاني للإسماعيلي في سموحة
الحكومة توافق على زيادة الحد الأقصى لإصدار السندات الدولارية

تفاصيل تعديلات الحكومة على قانون سوق رأس المال