تعرف علي خريطة حفلات شم النسيم

تعرف علي خريطة حفلات شم النسيم

يستعد عدد كبير من المطربين لإحياء حفلات موسم أعياد الربيع "شم النسيم" خلال الأسابيع القليلة المقبلة، حيث يشارك هذا العام نخبة كبيرة من النجوم وهم "محمد منير وتامر حسني ومحمد حماقي وشيرين وأنغام"، ولم يتم الإعلان عن أية حفلات أخرى حتى كتابة هذه السطور، وتنشر بوابة «الخميس» مواعيد وأماكن الحفلات.
 
تامر حسني
يبدأ النجم تامر حسني أولى حفلات أعياد الربيع يوم 31 من شهر مارس الجاري في الجامعة الأمريكية، حيث كان من المقرر أن يحييه يوم 24 من الشهر نفسه إلا أنه قرر تأجيله عدة أيام بالتنسيق مع وليد منصور منظم الحفل.

ويغني تامر خلال الحفل باقة من أغانيه التي تلاقي تفاعلًا من كل محبيه ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضورا جماهيريا مكثفا.

شيرين عبد الوهاب
تحيي شيرين عبدالوهاب حفلًا ضخمًا يوم 7 من شهر أبريل المقبل في إحدى القرى السياحية بالعين السخنة، ومن المقرر أن يشهد الحفل عددا كبيرا من المفاجآت وينظمه أيضًا وليد منصور.

وسوف تقدم شيرين مجموعة من أغانيها القديمة والجديدة خلال الحفل، بالإضافة إلى أغاني الطرب التي تقدمها بأداء متميز وبراعة.

أنغام
تستعد المطربة أنغام لإحياء حفل كبير يوم 7 من شهر أبريل المقبل في الجامعة الأمريكية، ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضورا جماهيريا ضحما من طلاب الجامعة نظرًا لعدم إحياء أنغام حفلات كثيرة هناك، والحفل من تنظيم وليد منصور.

محمد منير
تعافى الكينج مؤخرًا من وعكة صحية شديدة سافر على إثرها لألمانيا، وخضع لجراحة في قدمه، ويجري الآن جلسات العلاج الطبيعي بالقاهرة استعدادًا لحفله المقبل بجامعة القاهرة يوم 17 من شهر أبريل المقبل، حيث دائمًا ما يلتقي منير طلبة جامعة القاهرة وتظهر حفلاته بشكل لائق، والحفل من تنظيم شركة Sky Vison لمالكها منظم الحفلات محمد منير.

محمد حماقي
استقر منظم الحفلات وليد منصور بالتنسيق مع إدارة جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا مؤخرًا على إقامة حفل المطرب محمد حماقي يوم 21 من شهر أبريل المقبل بدلًا من يوم 6، وسوف يشهد الحفل حضورًا ضخمًا من الطلاب نظرًا للجماهيرية الكبيرة التي يتمتع بها حماقي.


اقرأ أيضًا
إصابة عدد من انصار عباس ودحلان خلال اشتباكات بينهما
هبوط مؤشرات البورصة في ختام جلسة الثلاثاء
طبيب العمرانية لفظ انفاسة بعد طعنة من مختل عقليا
ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بالدقهلية
شرم الشيخ تستقبل أول وفد سياحى دنماركى.. الأسبوع المقبل