ضبط عاطلين وسيدة بتهمة تصوير صاحب ورشة عاريا بحلوان

ضبط عاطلين وسيدة بتهمة تصوير صاحب ورشة عاريا بحلوان

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض على عاطل وزوجته وابن عمها استدرجوا صاحب ورشة وقاموا بتصويره في أوضاع مخلة وأجبروه على التوقيع على إيصالات أمانة بمنطقة حلوان.
 
وكان العميد أشرف عبد العزيز، مأمور قسم شرطة حلوان، تلقى بلاغًا من "ك ب ع "، 67 سنة، صاحب كشك لتصليح الكاوتش مصاب بجرح قطعي أعلى الحاجب وجرح آخر بفروة الرأس، بتضرره من كل من مروة "م ح "،26 سنة، ربة منزل، وزوجها "أحمد ع"، 32 سنة، عاطل، و"إ ب ح"، 27 سنة، عاطل، نجل عم الثاني.

وأشار في البلاغ إلى قيام الأولى باستدراجه لمسكنها بحجة إعطائه جوال خردة لبيعة بمخزن الخردة نظرا لأنه يمتلك كشكا لإصلاح الكاوتش أسفل العقار الكائن بسكن المشكو في حقها وحال دخوله الشقة سكنها قام كلا من الثاني والثالث بإجباره على خلع ملابسه وتصويره وقاموا بالتعدي عليه بالضرب محدثين إصابته وإكراهه على التوقيع على إيصالات أمانة.

وبالانتقال والفحص تمكن ضباط وحدة مباحث القسم بإشراف اللواء خالد عبد العال، مدير الأمن، من ضبط المشكو في حقهم بمسكن الأولى، وعثر بحوزة المتهم الثاني على 8 إيصالات أمانة موقع عليها من المجني عليه، وبحوزة المتهم الثالث هاتف محمول يحوي مقاطع فيديو مخلة للمجني عليه، و4 صور، وتحرر عن ذلك المحضر، وجار العرض على النيابة العامة.


اقرأ أيضًا:
فيديو.. ميار الببلاوي تعتذر لحماتها السابقة على الهواء
التحالف العربي يطالب الأمم المتحدة بالإشراف على ميناء الحديدة
أردوغان عن صحفي ألماني: حمدا لله أنه معتقل
مشاركة «بيومي فؤاد» في 10 أعمال رمضانية تُربك المخرجين
مصدر أمني: سمسار أكتوبر أخبر زوجته باختطافه قبل مقتله