ربة منزل تخلع زوجها بمحكمة الأسرة.. والسبب: بيقطع شراباته

ربة منزل تخلع زوجها بمحكمة الأسرة.. والسبب: بيقطع شراباته

«بيقطع شراباته».. كانت هذه أول كلمة قالتها ربة منزل للقاضي وسط حالة من الذهول انتابت الحضور بمحكمة الأسرة بمنطقة الزنانيري.
 
تقدمت ربة منزل بالعقد الثاني من العمر بدعوى خلع ضد زوجها الذي يعمل مدرس لغة عربية بعد مرور سنة على زواجهما لاتهامها له بتعمد قطع شراباته لمضايقاتها. 

واستكملت «م.ح» حديثها قائلة: تزوجنا عن حب دام لأكثر من ثلاث سنوات وكنا نتشاجر كثيرا طيلة فترة الخطبة.

وأضافت أنها تفاجأت بعد مرور أول أسبوع من الزواج أنه يعود إلى المنزل والشراب الخاص به ممزقا، مشيرة إلى أنه يتهرب من الإجابة عليها في تبرير سبب ذلك قائلة "سكت يوم في التاني ولكني فوجئت بأنه يوميا يعود للمنزل وشرابه ممزقًا، فشكيت في خيانته لي، وتركت له المنزل". 

وأوضحت أن أهلها أقنعوها بالعودة إلى منزل زوجها وأن هذا ليس سببا للخلاف، مشيرة إلى أنها اتفقت معه بعد عدة شهور من الزواج على ارتداء «شرابين» فوق بعضهما حتى تضمن عدم تمزقه.

وأكدت أنها فوجئت به عائدا للمنزل والاثنان ممزقين، وأضافت أنه حدث بينهما مشادات كلامية موضحة أنها واجهته بأنه يتعمد تمزيق الشرابات الخاصة به حتى يثير غضبها، قائلة للقاضي "لو حضرتك مكاني هتعمل إيه".

وقالت أصبح نصف مرتبه بدون مبالغة يصرف تحت بند "الشرابات"، مؤكدة أن زوجها لا يستوعب ذلك ويتهمها بالتبذير وعدم تحمل مسئولية تدبير أمور المنزل مما أدى لزيادة الخلافات.

وأكدت أنها لم تعد تتحمل تلك الضغوط وقررت طلب الانفصال عنه وعندما رفض اضطرت لرفع دعوى خلع ضده.


اقرأ أيضًا:
اكتمال النصاب القانوني للجمعية العمومية للصحفيين بـ2151
وزير الدفاع: سيناء رمز انتصار إرادة الشعب المصري على الإرهاب
قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.. الريال في مواجهة صعبة مع بايرن
اكتمال النصاب القانوني لعمومية الأهلي
سعر الدولار في 6 بنوك بمستهل تعاملات اليوم
حسام البدري يرفض التفريط في خدمات «الشعلالي»
الأحد.. بدء تلقي طلبات حج الجمعيات حتى 30 مارس