زوجة قتيل المرج: زوجي خرج للبحث عن قوت يومه فرجع جثة هامدة

زوجة قتيل المرج: زوجي خرج للبحث عن قوت يومه فرجع جثة هامدة

قرر أحمد رضا وكيل النائب العام، برئاسة المستشار أحمد شديد رئيس نيابة المرج، تشريح جثمان سائق توك توك لقى مصرعه أثناء مروره بذات المنطقة.
 
وأشارت تحقيقات أحمد رضا وكيل النائب العام، إلى أن المجنى عليه يدعى ع . م أ. أثناء مروره بالتوك توك الخاص به بمنطقة المرج فوجئ بإطلاق أعيرة نارية "خرطوش" صوبه مما أدى إلى إصابته بطلقة بالجانب الأيسر وتهتك كامل فى الأذن.

وكشفت التحقيقات، أن المجنى عليه كان يعتاد العمل فى تمام الساعة الواحدة ليلًا من كل يوم وحتى الساعة السابعة صباحًا، وفى يوم الواقعة خرج المجنى عليه من منزلة بمنطقة المطرية متوجهًا إلى المرج وأثناء مروره فوجئ بإطلاق النيران صوبه مما أدى إلى مصرعه فى الحال.

وقالت زوجة المجنى عليه فى تحقيقات النيابة، إن زوجها يعول أسرتين، تاركًا لها أطفالا صغارا لا يستطيعون توفير قوت يومهم، فكان يخرج زوجى يوميًا للعمل على التوك توك الخاص به ما يقرب من 17 ساعة فى اليوم لكى يستطيع أن يلبى احتياجات المنزلين الخاص به بعد زيجته الأخيرة.

وأضافت الزوجة: أن زوجها لم يكن له خلافات مع أحد فى المنطقة، وأن سمعته تمتاز بحسن السيرة، وتجمع بينه وبين أقاربه صلة المودة والحب.

وتابعت أنها لم تكن تتخيل يوما ما سوف تعيش فى ظل تلك الأيام التى يعانى منها المجتمع المصري من غلاء الأسعار بأنها تكون تعيل أطفال وتتحمل مسئوليتهم التربوية والدنيوية بعد مصرع زوجها. 

تصمت زوجة المجنى عليه وتقول: زوجى خرج من المنزل للبحث عن قوت يومه بالحلال، فرجع جثة هامدة، ولم يعلم أنها سوف تكون نهايته على شخص مجهول.

وطلب أحمد رضا وكيل النائب العام، سرعة تحريات المباحث وتشكيل فريق بحث على أعلى مستوي لضبط المتهم، والتحفظ على الكاميرات التى كانت بالقرب من الواقعة، وفحص أماكن ذهاب المجنى عليه فى الفترة الأخيرة.

اقرأ أيضًا
شطب دعوى الفنان حسين فهمي بمنع زوجته السعودية من السفر
فتح معبر رفح يوم السبت باتجاه واحد لعودة العالقين
توقعات بانخفاض سعر السيارات 5% بعد حالة الركود
القبض على 6 أشخاص قتلوا صديقهم والقوابه في ترعة النوبارية
نصرالله يهدد إسرائيل بضرب ديمونة وخزانات الأمونيا
شاكر : يطتلب بحل أزمات الفواتير المرتفعة والالتزام بالقراءة