النيابة: خروج مصابي الشرطة من المستشفى في أحداث جزيرة الوراق

النيابة: خروج مصابي الشرطة من المستشفى في أحداث جزيرة الوراق

كشفت تحقيقات النيابة الأولية بإشراف المستشار محمد عبد السلام المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة الكلية، أن العميد رشدي همام مفتش مباحث أكتوبر ضمن مصابي الشرطة في أحداث جزيرة الوراق، التي وقعت صباح اليوم الأحد. 
 
وأضافت التحقيقات التي أجريت برئاسة المستشارين هادي عزب رئيس نيابة العجوزة، وأمجد المنوفي رئيس نيابة الوراق، أن عددا من المصابين خرجوا من مستشفى الشرطة بالعجوزة، عقب تلقيهم العلاج، حيث إن إصاباتهم طفيفة، تمثلت في كدمات وجروح سطحية. 

وأكدت مصادر أمنية، إن تشكيلات أمنية وفرق فض الشغب مازالت متمركزة بمحيط قسمي شرطة الوراق وإمبابة، تحسبا لهجوم أهالي جزيرة الوراق تجاه وحدات القسمين أو التعدي عليه.

وأضافت المصادر، أن اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية أمر بعدم التهاون مع الخارجين عن القانون، والتفاوض وحل الأزمة مع الأهالي، ومنع محاولات داعمي الفوضى في استغلال الفرص وإشعال أزمة بمنطقة الوراق.

وكانت الأجهزة الأمنية بالجيزة قد بدأت صباح اليوم في تنفيذ حملات إزالة للمباني المخالفة، واستعادة أراضي الدولة بمنطقة جزيرة الوراق، وأثناء عمليات الأمن رفض الأهالي تنفيذ القرارات، مما أدى إلى وقوع اشتباكات بين قوات الأمن والأهالي.



اقرأ أيضًا:
بدء التقديم بمدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا.. و93% حد أدنى للقبول
بدء التظلم من نتائج امتحانات الثانوية العامة.. اليوم
6 قضايا تتصدر مباحثات السيسي ونائبة رئيس الأرجنتين بالاتحادية
ميدو: حسابي على تويتر تم اختراقه ولم أهاجم عامر حسين
الزمالك يصرف جزءا من مستحقات لاعبيه استعدادا للقمة
كوبر يعود إلى القاهرة اليوم بعد انتهاء إجازته السنوية
مرتضى منصور: أرحب باحتراف الشناوي وأشكر عمر صلاح